--------------------------------------------------------------------------------
قبل أن اروي لكم الموقف 00لو سألت أي طفل ما هي أمنيتك وش راح تتوق يرد عليك!!؟؟
تعالوا معي شوفوا وش كان رد هذي الطفلة علي !!
طفلة هزت مشاعري وكادت عيناي تبكي !!
أحباب منتدى قلوب أبي اروي لكم هذي القصة التي هي عبارة عن مشهد حضرني وكدت أن ابكي مما سمعت من رد طفلة علي !!
وأريد منكم بكل أمانه وصدق من أعضاء ومشرفي منتدى قلوب بأن تشاركوني الرأي بهذا المشهد الذي سأرويه لكم 0
في يوم من الأيام في احد المنتزهات كنت جالس على احد الطاولات أتأمل وأشاهد وكان على يساري مشهد غريب فتيات في عمر الزهور بدون نقاب يضحكن بصوت ملفت إلى النظر يسمعهم كل الحاضرين ولم يكن فيهم الحياء لمن كان موجود يضحكون بستهتار 0 لم يبالوا بمن حولهم وكانت معهم أجهزة محمول وجوالات وكانوا ينظرون إليها ويضحكون
ويلبسون لبس فاتن إلى ابعد حد وغريب بعض الشيء والله لم أرى لبس مثل هاذا ابد !
وعندما التفت يساري إذا بصورة جميلة ملفته النظر عبارة عن شمس مشرقة وكتاب الله عز وجل مفتوح وكان
منظر يجبرك بتأمل وإذا أمام الصورة طفلة عمرها تسع سنوات تقريباً وكانت تشاهد الصورة وهي في اشد الإعجاب واللي زاد استغرابي في الأمر بأنها أطالت النظر كثيراً فساقني تطفلي إليها فذهبت !
في نفس الوقت كنت متخوف ( يقولن الحين وش 00عنده ابو الشباب مع البنت لا 00يكون يبي يخطفها ) المهم
عندما اقتربت إليها والله لم تلتف إلي ولم تحس بي ابد..! فزاد استغرابي00
فقلت00 لها وش اسمك ياااا شاطرة ففزت وهي تلتفت إلي
قالت00 نعم :
قلت 00الله ينعم في حالك وش اسمك
قالت 00وش تبي بأسمي
قلت0 لا ولا شيء مجرد سؤال
قالت00 اسمي خلود
قلت00 ونعم خلود لكن ممكن سؤال
قالت00 تفضل
قلت وش اللي مجلسك أمام هذي اللوحة فيها شيء او أنك تبي تكوني رسامة !
فكانت تنظر إلى اللوحة ثم نظرت إلي وقالت أمنية من أمنياتي بأن أكون حافظة للقرآن ! وذهبت وهي تنظر إلى اللوحة!
فتفاااا جئت من ردها0
من في هذا الوقت يخطر في باله بان يجد طفلة في هذا الزمن أمنيتها بأن تكون من حفظة كتاب الله عز وجل
لقد أصابني شعور غريب وأحسست بأن عيناي تريد البكاء من هول رد هذي الطفلة
الله عليك من طفلة سقاك الله من ستره ورحمته وبارك الله فيك
ونظرت إلى يساري إلى المشهد 00الأول ؟
ماالفرق (رأيت حواجب تنتفت وبراطم تنفخت وعبايات تخصرت بان ما في داخلها من شحوم تركمت !!
وعيون بالسواد تهشمت وأخلاق تلاشت ) !
ونظرت إلى الطفلة وقلت : وفي صوتي البكاء لله درك من طفلة
ولله در والديك اللذان أسحنا تربيتك
وأطال الله في عمرك وحقق الله أمنياتك
تحرسك عناية الرحمن في كل مكان !00
بقلم إنسان فقير لا يملك سوى نداء الحياة
(( حياتك تناديك ))
قبل أن اروي لكم الموقف 00لو سألت أي طفل ما هي أمنيتك وش راح تتوق يرد عليك!!؟؟
تعالوا معي شوفوا وش كان رد هذي الطفلة علي !!
طفلة هزت مشاعري وكادت عيناي تبكي !!
أحباب منتدى قلوب أبي اروي لكم هذي القصة التي هي عبارة عن مشهد حضرني وكدت أن ابكي مما سمعت من رد طفلة علي !!
وأريد منكم بكل أمانه وصدق من أعضاء ومشرفي منتدى قلوب بأن تشاركوني الرأي بهذا المشهد الذي سأرويه لكم 0
في يوم من الأيام في احد المنتزهات كنت جالس على احد الطاولات أتأمل وأشاهد وكان على يساري مشهد غريب فتيات في عمر الزهور بدون نقاب يضحكن بصوت ملفت إلى النظر يسمعهم كل الحاضرين ولم يكن فيهم الحياء لمن كان موجود يضحكون بستهتار 0 لم يبالوا بمن حولهم وكانت معهم أجهزة محمول وجوالات وكانوا ينظرون إليها ويضحكون
ويلبسون لبس فاتن إلى ابعد حد وغريب بعض الشيء والله لم أرى لبس مثل هاذا ابد !
وعندما التفت يساري إذا بصورة جميلة ملفته النظر عبارة عن شمس مشرقة وكتاب الله عز وجل مفتوح وكان
منظر يجبرك بتأمل وإذا أمام الصورة طفلة عمرها تسع سنوات تقريباً وكانت تشاهد الصورة وهي في اشد الإعجاب واللي زاد استغرابي في الأمر بأنها أطالت النظر كثيراً فساقني تطفلي إليها فذهبت !
في نفس الوقت كنت متخوف ( يقولن الحين وش 00عنده ابو الشباب مع البنت لا 00يكون يبي يخطفها ) المهم
عندما اقتربت إليها والله لم تلتف إلي ولم تحس بي ابد..! فزاد استغرابي00
فقلت00 لها وش اسمك ياااا شاطرة ففزت وهي تلتفت إلي
قالت00 نعم :
قلت 00الله ينعم في حالك وش اسمك
قالت 00وش تبي بأسمي
قلت0 لا ولا شيء مجرد سؤال
قالت00 اسمي خلود
قلت00 ونعم خلود لكن ممكن سؤال
قالت00 تفضل
قلت وش اللي مجلسك أمام هذي اللوحة فيها شيء او أنك تبي تكوني رسامة !
فكانت تنظر إلى اللوحة ثم نظرت إلي وقالت أمنية من أمنياتي بأن أكون حافظة للقرآن ! وذهبت وهي تنظر إلى اللوحة!
فتفاااا جئت من ردها0
من في هذا الوقت يخطر في باله بان يجد طفلة في هذا الزمن أمنيتها بأن تكون من حفظة كتاب الله عز وجل
لقد أصابني شعور غريب وأحسست بأن عيناي تريد البكاء من هول رد هذي الطفلة
الله عليك من طفلة سقاك الله من ستره ورحمته وبارك الله فيك
ونظرت إلى يساري إلى المشهد 00الأول ؟
ماالفرق (رأيت حواجب تنتفت وبراطم تنفخت وعبايات تخصرت بان ما في داخلها من شحوم تركمت !!
وعيون بالسواد تهشمت وأخلاق تلاشت ) !
ونظرت إلى الطفلة وقلت : وفي صوتي البكاء لله درك من طفلة
ولله در والديك اللذان أسحنا تربيتك
وأطال الله في عمرك وحقق الله أمنياتك
تحرسك عناية الرحمن في كل مكان !00
بقلم إنسان فقير لا يملك سوى نداء الحياة
(( حياتك تناديك ))